الرئيسية > اخبار بلوس

“خالد بونجم “الحمامة رمز لمستقبل واعد وتحقيقه رهين بكوادرها”الشباب”

20986600_712218195631562_399756864_n
  • الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 14:32 |

رشيد أركمان - الان بريس 
عرف المكتب المحلي التجمعي بايت ملول يوم السبت 19 غشت، على الساعة الرابعة زوالا لقاء تواصليا مع كوادر المقاولين الذاتيين التجمعيين باقليم انزكان ايت ملول، وتميز اللقاء بحضور المنسق الاقليمي للاقليم"خالد بونجم"رئيس اللجنة التحضيرية للمقاولين الذاتين لجهة سوس "العربي كيو"رىيس الشبيبة الاقليمية "عزيز كريزم ومنخرطي ومتعاطفي رمز الحمامة بذات الاقليم ذكورا واناثا.
واستهل "خالد بونجم " كلمته بشكر من تحملو مشاق السفر لحضور هذا اللقاء كما رحب بجميع الحاضرين وثم عرض برنامج ونقط التداول المدرجة واسهاماته لفائدة المقاول الذاتي التجمعي.
وفي تصريح ل"خالدبونجم"للان بريس"ان هذا اللقاء جاء في اطار الدينامية الجديدة التي سطرها الحزب للنهوض بالقطاع المقاولتي بالمغرب وتشجيع الشباب ومساعدته لتحقيق اهدافه العلمية والعملية والسير قدما بهذه الفئة الى نحو افضل باعتبارها قوة التنمية لتحقيق قفزة نوعية مع احترام مبدأ تكافؤ الفرص والمساواةكشرطان اساسيان لتنمية مستدامة حقيقية.
واضاف ان اللقاء حامل لتصورات استراتيجية جديدة يمكن العمل بها لانجاح مخطط "المستقبل "الذي سطرته الامانة العامة لرمز الحمامة بشراكة مع اللجنة التحضيريةللمقاولين الذاتيين التجمعيين بجهة سوس ماسة.
واعطيت الكلمة لرئيس الشبيبة الاقليمية "الاحرار"الذي رحب بالجميع في كلمة مقتضبة ,وركز على اهمية المقاولة في ابراز مقومات المقاول الذاتي وتوفير فرص الشغل للشباب وتأطيره في المجال.
وفي نفس السياق اضاف رئيس اللجنة التحضيرية للمقاولين الذاتين "العربي كيو"عرضاشاملا حول مفهوم مبدأ وايجابيات المقاول الذاتي .
وفي الاخير افتتح باب النقاش امام الجميع و الاطلاع على حيثيياته ,وبرهن الحاضرون على حسن تتبعهم وتجاوبهم مع الاستراتيجية الجديدة للمنظمة الجهوية للمقاولين الذاتيين التجمعيين باقليم انزكان ايت ملول.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hotel cesar copie sd

استفتاء

هل كانت القناطر المنهارة بفعل فيضانات الجنوب تستوجب تحقيقات؟

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
hotel cesar copie sd