الرئيسية > اخبار بلوس

القوات المسلحة الملكية تنفي علاقتها بما ينشر بالشبكات الإجتماعية بخصوص أحداث الحسيمة

القوات المسلحة الملكية
  • السبت 3 يونيو 2017 - 18:09 |

الآن بريس ـ و م ع

أكدت القوات المسلحة الملكية، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الرسائل المنسوبة للقوات المسلحة الملكية المتداولة حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي، من طرف مجهولين يرتدون زيا عسكريا وينتقدون بحدة أشخاصا أو يعبرون عن مواقف إزاء أحداث و وقائع معينة، لا تمت بصلة للمؤسسة العسكرية.
وحرصا على تنوير الرأي العام يؤكد المصدر ذاته بأن المؤسسة العسكرية، لا تتوفر على أي صفحة على موقع “الفيسبوك”، و أن الأشخاص الذين يتواصلون عبر الشبكات الاجتماعية والواتساب باسم القوات المسلحة الملكية يخالفون بذلك القانون.
وأوضح المصدر ذاته أن القوات المسلحة الملكية، تتواصل من خلال البلاغات التي تنشر عبر القنوات الرسمية، ولا توظف لذلك في أي حال من الأحوال الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الرسائل الآنية.
ويشار إلى أن مجموعة من الأشخاص بمدينة طنجة، ظهروا مؤخرا في شريط فيديو وهم يرتدون زيا عسكريا و يوجهون تهديدات للمشاركين في المظاهرات التي تعرفها مدينة الحسيمة، وفي المقابل تداولت مجموعة من الصفحات الفايسبوكية في اليومين الماضيين عددا من الصور، التي تظهر أفرادا من الشرطة أو القوات المسلحة الملكية وهم يحملون أوراقا كتبت عليها عبارات التضامن مع نشطاء الريف، في محاولة لإيهام الناس أن الأجهزة الأمنية بالمغرب تعرف انشقاقا داخل صفوفها.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hotel cesar copie sd

استفتاء

هل كانت القناطر المنهارة بفعل فيضانات الجنوب تستوجب تحقيقات؟

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
hotel cesar copie sd