الرئيسية > اخبار بلوس

علاقة غرامية تقود سيدة متزوجة وعشيقها الى السجن بمراكش

دعارة
  • الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 11:46 |

قضت المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، مساء الإثنين 28 نونبر، خلال جلسة الغرفة الجنحية التلبسية العلنية، بالحكم ستة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 600 درهم في حق متزوجة من أجل الخيانة الزوجية، كما أدانت عشيقها بشهرين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم من أجل الفساد، وإسقاط الدعوى عنه بعد تنازل الزوجة عن المتابعة القضائية.
هذا، واعتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسيدي المختار، يوم السبت 19 نونبر الجاري، المدانين وهم أربعيني متزوج رفقة عشيقته المتزوجة المنحدرة من دوار "بطنشيح" جماعة رحالة، من أجل الخيانة الزوجية.
وجاء ايقاف المتهمين حسب مصادرنا، بعد إعترافاتهما التلقائية أمام الضابطة القضائية أثناء الإستماع إليهما في محضر قانوني، وذلك بعدما وضع زوج الخليلة شكاية لدى الدرك الملكي تفيذ أن زوجته الثلاثينية تربطها علاقة غير شرعية بمتزوج يدعى "عمر. م" يقطن بدوار "دار العبد" بجماعة رحالة.
هذا وبعد فتح تحقيق في الموضوع تم اعتقال كل واحد على حدى وبعد مواجهتهما بالتهم المنسوبة إليهما وتسجيل صوتي بينهما، اعترفا تلقائيا بما تضمنته الشكاية، ليتم وضعهما رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hotel cesar copie sd

استفتاء

هل كانت القناطر المنهارة بفعل فيضانات الجنوب تستوجب تحقيقات؟

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
hotel cesar copie sd